أخبار عاجلة

جدل بالجبلاية لتعيين سكرتيرة فلسطينية للجنايني مقابل ٣٥ ألف شهريا !!

شهدت الأيام الماضية قيام لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني بتعيين الفلسطينية راما ناجى سكرتيرة لمجلس إدارة الاتحاد مقابل راتب شهري ٣٥ ألف جنيه .

جاءت راما ناجى من خلال مسابقة دعت لها اللجنة الخماسية وتم اختيارها من بين عدد من المتقدمات للمسابقة .

وتجدر الإشارة إلى أن سكرتارية مجلس الادارة مكتظ بالموظفين وتضم أكثر من ٣ أفراد أبرزهم محمد فيصل ومصطفى ترك والحاج فوزى غانم اقدم واكفأ من أنجبت الجبلاية وهو ما فرض جدلا حول عدم جدوى وجود موظفة جديدة رغم أن الجميع يشيد بكفاءة راما ناجى .

وكشف بعض الخبثاء أن راما ناجى كانت تعمل مع وكيل اللاعبين نادر شوقى بنادى وادى دجلة الذى سبق لمساعده حسام الزناتى الالتحاق بمنصب رئيس لجنة المسابقات مقابل ٤٥ ألف جنيها شهريا والاثنان تربطهما علاقة صداقة بالكابتن محمد فضل عضو مجلس إدارة لجنة التطبيع.

الخبثاء بالجبلاية ربطوا بين علاقة فضل بنادر شوقى لتفسير سر تعيين راما ناجى للجبلاية دون الحاجة لهذا القرار فى توقيت من المفترض أن اللجنة الخماسية تلملم فيه حقائب الرحيل أواخر يوليو الجارى اى بعد أيام معدودات.

مع ضرورة الإشارة إلى أن اللجنة مهمتها تسيير الأعمال فقط بتكليفات حددها الفيفا فى قرار توظيف اللجنة وليس من حقها التحكم بهذا الشكل فى مفاصل الجبلاية !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37