أخبار عاجلة

ارسنال فينجر: محمد صلاح لاعب استثنائي

احمد العدوى

قال المدرب التاريخي لنادى ارسنال الانجليزى الفرنسي ارسن فينجر ان محمد صلاح نجم المنتخب المصري وجناح نادى ليفربول الانجليزى لأعب استثنائي ويتميز بخفه الحركه والسرعه والجوده الفنيه.

وكشف الاعلامي محمد فاروق من خلال برنامج البريمو المذاع على فضائيه” ten” ان ارسنال فينجر أكد ان صلاح تتطور بشكل كبير داخل منطقه الجزاء والدليل على ذلك تتويحه بالحذاء الذهبي على مدار العامين الماضيين في الدوري الانجليزي الى جانب منافسته علي لقب الهداف هذا الموسم حيث وصف القدم اليسرى لصلاح بالمميته وذلك نظرا لقدرة سلاح الفائقة علي التسجيل بقدمه اليسرى بطريقه رائعه متوقعا ان يقدم صلاح الكثير من الانجازات مع الريدز في السنوات القادمه.

وكشف فاروق ان فينجر تحدث عن قائد المنتخب المصري احمد فتحي ولاعب الاهلى المتنقل إلى بيراميدز مع بدايه الموسم الحالى حيث وصف فتحى باللاعب الجيد وذلك خلال حوار جمع الثنائي في فرنسا بالعام الماضى لافتا ان فتحي يستطيع أن يصبح مدرب جيد وذلك من خلال خيراته الكبيرة التى اكتسبها كلاعب الي جانب اثقاله بالعديد من الدورات التدريبية في الانديه العالميه.

الجدير بالذكر ان احمد فتحي قضى فترة معايشه قبل ذلك في نادي ارسنال الانجليزى تحت إشراف الفرنسي ارسنال فينجر المدرب التاريخي للمدفعجبه وذلك في عام 2006.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37