أخبار عاجلة

نجوم سموحة يتساءلون .. من يعاقب الجناينى وفرج عامر إذا أصيبا بالكورونا ؟!

احمد العدوى

خرج قرار من سموحةبرئاسة فرج عامر أيدته اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني مضمونه أن اى لاعب يصاب بالكورونا توقع عليه عقوبة مالية قاسية وهو الأمر الذى دفع اللاعبون بسموحة للتساؤل : ماذا لو أصيب فرج عامر أو عمرو الجنايني بالكورونا ؟ من يوقع عليهما العقوبات مع التسليم بأن اى شخص لا يسعى للإصابة بهذا الفيروس اللعين وحفظ الله الجميع ولكنه مجرد سؤال !!

وايد اتحاد كرة القدم المصرى قرار المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحه بتوقيع عقوبات ماليه علي اي لاعب يصاب بفيروس كورونا الوبائي خاصه بعدما شهدت الفترة الأخيرة استهتار من جانب اللاعبين في تطبيق الإجراءات الاحترازيه في معسكرات الانديه التى تستعد لعوده الدورى الممتاز في شهر أغسطس القادم.

وكان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحه قد أعلن بالأمس الأربعاء عن توقيع عقوبات ماليه على اى لاعب داخل الفريق يصاب بكورونا وذلك عقب ظهور حالتان مصابه بكورونا داخل النادى من بينهم لاعب الفريق السكندري البوركينى محمد كوفى.

الجدير بالذكر ان اعداد الاصابات بفيروس كورونا من بين انديه الدوري الممتاز تزايدات بشكل كبير في الساعات الماضيه خاصه بعد ظهور 18 حاله مصابه بكورونا داخل نادى الإنتاج الحربى من بينهم مدرب الفريق العسكرى مختار مختار.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37