أخبار عاجلة

مفاجأة .. “ساحر الزمالك “يرحل !!

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادى الزمالك أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إستقر على بيع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الابيض ، في يناير المقبل، في حالة عدم الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب على تمديد عقده مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويوجد خلاف حاد بين إدارة الزمالك، واللاعب التونسي فرجاني ساسي، بشأن الوصول إلى اتفاق مالي نهائي حول تمديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة ، خاصة وان المسئولين في الزمالك عرضوا على فرجاني ساسي، الحصول على مليون و250 ألف دولار سنويًا مقابل تمديد عقده بينما اشترط اللاعب الحصول على مليوني دولار سنويًا.

وإستقر رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور، في حالة عدم تمديد فرجاني ساسي، عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيتم بيع اللاعب في يناير المقبل وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع الأبيض، حتي لا يرحل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض ويربح النادى من نظير بيعة وتسويقة خارجيا والاستفادة من عائد بيعة .

ويحق للاعب التونسي فرجاني ساسي التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل دون العودة إلى إدارة الزمالك، وقبل انتهاء تعاقده بستة أشهر وفقًا للوائح الاتحاد الدولي “فيفا”.

ويعد اللاعب فرجاني ساسي معشوق جماهير الزمالك، بعد الأداء الأكثر من متميز الذي قدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة ورحيل سيكون صدمة كبيرة للجماهير البيضاء .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37