أخبار عاجلة

الخطيب يوجه رسالة نارية لـ مرتضي منصور

أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بافتتاح الملعب الجديد للفري الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال محمود الخطيب، خلال حفل افتتاح “ملعب الأهلي we السلام” قائلا :” منذ أسبوعين كنا بنحتفل بإفتتاح قناة الأهلي، والافتتاح كان مبهر ومشرف ويليق بأعضاء النادي الأهلي وجماهيره”.

وأضاف :”بعد أسبوعين فقط، بنفتتح ستاد الأهلي، كلنا كنا بنحلم أن يكون هناك ستاد بإسم النادي الأهلي، يخوض عليه فريق الكرة مبارياته، بدلاً من التنقل بين الملاعب، ونجحنا بالفعل في الوصول للمرحلة الأولى”.

وأكمل :”وجود ستاد الأهلي، لا يعني اننا ننزح حلمنا الكبير الذي نعمل من أجله”، مضيفًأ :” مجلس إدارة الأهلي بيشتغل كويس مش بنتكلم إلا عندما تكون الحاجة جاهزة أو عند توقيع أمر ما”.

وأشار:”الأشخاص المتجاوزين، وهناك نوع من أنواع التدني في أسلوبهم، النادي الأهلي قيمة كبيرة جدًا، عمره ما هينزل لهذا الأسلوب، ولكن هذا يعني أن يترك الأهلي حقوقه”.

وأكمل :”اقول لهؤلاء الأشخاص اشتغلوا لأنفسكم ولا تشغلوا أنفسكم بالنادي الأهلي وتعملون على إفشاله”، مؤكدًا :”لا أريد التحدث عن هذا الأمر كثيرًا ولكن سوف أتحدث عنه باستفاضة قريبًا “.

ووجه محمود الخطيب رسالة لجماهير الأهلي قائلاً :” النادي الأهلي أكبر من أي حد، يجب أن تفخروا بناديكم، ولا تنظروا لأي أمور أخرى”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37