أخبار عاجلة

اكرامي الشحات يفتح النار ضد منتقديه

أكد إكرامي الشحات، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى الأسبق، انه يتعرض لهجوم شرس عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية، بسبب رفض رمضان صبحي، الاستمرار مع النادي الأهلي، في الفترة المقبلة.

وقال إكرامي الشحات، خلال تصريحاتة على قناة dmc :” السوشيال ميديا هي التي تحرك رؤساء أندية بل ورؤساء دول ومن الذى يكتب على السوشيال ميديا عبارة عن أطفال صغار ولجان إلكترونية، أنا بقالى كتير جدا حوالى 50 سنة في النادى الأهلى وعمرى ما عملت مشكلة أنا أو أولادى سواء شريف ورمضان، وأتعرض لهجوم شديد جدا”، قائلا :” أنا ليس لى دخل في قرار رمضان صبحي، بالرحيل عن الأهلي”.

وأضاف “وحش افريقيا ” لم أتدخل في احتراف رمضان صبحى أو في إعارته للأهلي، ولم يأخذ أحد رأيى ولا في الإعارة الثانية وليس لى علاقة بكل هذه المواضيع، علشان أنا أتهاجم أو شريف “.

وواصل ” اكرامي الشحات ” إيه علاقة شريف برحيل رمضان صبحي”، مؤكدا :” كل ما يقال في السوشيال أو الإعلام ليس مضبوطا”.

وأشار:” حسب ما قرأت وسمعت رمضان صبحي، أبلغ النادى بالرحيل” قائلا:” ، وهم في الساحل منذ فترة، ولم أتواصل معه”، مضيفا :” الموضوع شائك جدا والعائلة تهاجم هجوما شرسا من أولاد صغار وأهلهم لم يعرفوا يربوهم ولا يعلمون من هو إكرامى لأهاجم بهذا الشكل”.

واختتم ” وحش افريقيا ” قائلا :” علاقتي قوية للغاية بمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولم نتحدث في اي امور تخص فريق الكرة، علاقتنا علاقة صداقة واسرية فقط، ليس لها دخل في العمل”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37