أخبار عاجلة

الزمالك يكسب جيلا شابا ويفقد نقطتين بالتعادل مع أسوان|فيديو

فقد الزمالك نقطتين جديدتين في الدوري بعد تعادله دون أهداف مع مضيفه إف سي مصر في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء باستاد الكلية الحربية بالقاهرة في الجولة العشرين للبطولة.

رفع الزمالك رصيده مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 39 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق 16 نقطة كاملة كما ارتفع رصيد إف سي مصر بقيادة مدربه خالد جلال إلى 13 نقطة في المركز الأخير وله مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

غامر الزمالك بقيادة كارتيرون بجيل رائع من الشباب على رأسهم غزال الزمالك الجديد ياسين مرعي بعدما أشرك عدد كبير من الناشئين واللاعبين صغار السن في الشوط الأول ورغم أن محاولاته لم تقتنص نقاط المباراة رغم إشراك القوة الضاربة في الشوط الثاني إلا أن الشواهد تشير إلى قدوم جيل رائع من الشباب الواعد .

بدأت المباراة سريعة من الفريقين خاصة أن فريق مصر بدأ بتشكيل هجومي على مرمى الزمالك وأنقذ جنش تسديدة قوية كما أن الزمالك تأثر بعدم الانسجام في تشكيلة كارتيرون ، وظهرت ملامح خطورة الزمالك مع تسديدة من أوباما ثم عرضية لم يستغلها كاسونجو.

ونال عبد الله جمعة إنذاراً لإدعاء السقوط في منطقة الجزاء ، وافتقد الزمالك بشكل واضح التناغم بين عناصره بينما جاءت محاولات إف سي مصر هادئة على مرمى جنش ونال ويليس فيرناندو البطاقة الصفراء.

وتصدى جنش لضربة رأس خطيرة من رضا الويشي ، وحاول كاسونجو وحسام أشرف تبادل الكرات ولكن دون تفاهم وأضاع كاسونجو محاولة خطيرة من تمريرة محمد حسام بيسو بينما وجه مصطفى سلطان تسديدة قوية فوق العارضة وخرج الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

ودفع الزمالك بالثنائي فرجاني ساسي وزيزو على حساب محمد بيسو وحاتم محمد سكر مع بداية الشوط الثاني أملاً في عودة الثقة بينما دفع إف سي مصر بلاعب الوسط مؤمن إبراهيم بدلاً من الويشي كما أجرى الزمالك 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول أشرف بن شرقي وأسامة فيصل ومحمد أوناجم على حساب كاسونجو وإسلام جابر وحسام أشرف بعد مرور 57 دقيقة.

هشام عبد الحميد لاعب وسط إف سي مصر وجه تسديدة قوية بعيداً عن المرمى ، وحصل أحمد عيد لاعب الزمالك على البطاقة الصفراء لإيقاف هجمة مرتدة من كليف اللاعب الكيني لفريق مصر.. وتألق جنش في التصدي لرأسية هشام عبد الحميد.

انطلق بن شرقي ولكن بلا خطورة ، ودفع إف سي مصر باللاعب محمد جمال صانع الألعاب بدلاً من توبة ، ونال إسلام صالح لاعب مصر البطاقة الصفراء.. وفرض الزمالك حصاراً على دفاع مصر ولكن بلا خطورة وبعشوائية هجومية وأبعد عصام ثروت حارس مصر فرصة خطيرة من أوباما بضربة رأس خطيرة ثم أضاع بن شرقي محاولة قريبة.

ودفع إف سي مصر بالثلاثي مصطفى كالوشا ومحمد نصر وأحمد الشيخ في الدقائق الأخيرة ، ونال زيزو إنذاراً لإدعاء السقوط وحصل أحمد الشيخ على إنذار للخشونة.. وكثف الزمالك ضغطه وأنقذ ثروت فرصة قريبة من أسامة فيصل ثم تسديدة من بن شرقي وضاعت تسديدة من نصر فوق العارضة  وضاعت رأسية فيصل بجوار القائم وخرج اللقاء بالتعادل

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37