أخبار عاجلة

تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل القمة 120

رفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك درجة الاستعداد القصوى في الأيام الماضية لخوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

ونجح المدرب في عزل اللاعبين بشكل كامل عن كافة الأمور التي تؤثر على تركيزهم بشكل سلبي سواء على صعيد السوشيال ميديا أو الإعلام وقام بتحويل المعسكر إلى ما يشبه بثكنة عسكرية.

وكان الأمر الملاحظ في الساعات الماضية هو الجلسات المنفردة التي عقدها كارتيرون مع لاعبي الفريق مع كل لاعب على حد في غرفته، واستغل المدرب الفترة ما قبل وبعد التدريبات في تلك الاجتماعات الفنية من أجل الشد من آزر اللاعبين والتركيز على الجانب المعنوي، وطلب كارتيرون من لاعبيه بعدم التفكير على الإطلاق في مسألة المنافسة على الدوري وفارق النقاط مع الأهلي، وأكد لهم على ضرورة التركيز التام وتحقيق الانتصار في مواجهة الغد.

وشدد كارتيرون للاعبي الزمالك، أن مباريات القمة عادة ما تكون بطولة في حد ذاتها، مؤكدًا للاعبيه أن الفوز على الأحمر بمثابة بطولة منفصلة وسيفرق مع الجماهير بشكل كبير من الناحية المعنوية بالإضافة إلى تحفيزهم قبل مواجهتي الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37