أخبار عاجلة

من الكنترول .. قرارات مجلس إدارة النادي الاهلي

علم موقع “العب كورة ” من مصادره الملطعة أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إتخذ بعض القرارات الحاسمة لعودة المارد الاحمر الى مسارة الطبيعي خاصة بعد الهزيمة امام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى القمة 120 بالدورى الممتاز المصري ، وقبل موقعة مبارتي الوداد المغربي فى الدور قبل النهائي بدورى ابطال افريقيا .

وجاءت قرارات مجلس النادي الاهلي الحاسمة أولها عودة الخماسي محمد شريف وأكرم توفيق و صلاح محسن ووليد ازارو وعمار حمدي في الموسم المقبل، مع استمرار إعارة أحمد ياسر ريان الموسم المقبل.

كما قررت إدارة الأهلي منحت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الصلاحية الكاملة في ممارسة صلاخيته الكاملة من أجل لم شمل لاعبي الأهلي مرة أخري.

ومنحث مجلس إدارة النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء الصلاحية الكاملة في ممارسة صلاخيته الكاملة من أجل لم شمل لاعبي الأهلي مرة أخري.

كما قرر مجلس إدارة النادي الاهلي استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الخروج بتصريحات عن طريق الإعلام ، علماً بأن مجلس إدارة الأهلي بدء التفاوض مع صفقات جديدة لديها خبرة دولية كبيرة ستكون مفاجأة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37