أخبار عاجلة

المصري.. يطلب تأجيل مباراته مع الاهلى لمده 24 ساعه

احمد العدوي

طلب محمد الخولى نائب رئيس النادي المصرى من إدارة اتحاد كرة القدم المصرى تأجيل مباراة الفريق البورسعيدي القادمه مع الاهلي لمده 24 ساعه المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن منافسات الجوله الثالثه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز على ملعب الجيش بمدينه برج العرب بالإسكندرية.

وأكد الخولى في تصريحات اذاعيه ازاى هنلعب مباراة الأهلي كمان 48 ساعه وعندنا حاله إغماء لأحمد عادل ميسي لاعب الفريق البورسعيدي الذي تعرض لهبوط في الدورة الدموية عقب انتهاء مباراة المصرى ونادى مصر التى حسم التعادل السليى نتيجتها ضمن منافسات الجوله الثانيه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز.

وأوضح الخولي اطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى لمده 24 ساعه قائلا اتمنى من أعضاء اتحاد الكرة ان يشعروا بالظروف التى بمر بها النادى احنا مش هنكمل الدوى علي حساب حياه اللاعبين ولا هم عايزبن المصرى يهبط لو كده يقولوا واحنا هنفقل النادى ونروح.

الجدير بالذكر ان النادى المصري البورسعيدي لايزال يتعافى من إصابات الكورونا التى طالت اكثر من 20 فرد داخل النادى البورسعيدي كان ابرزهم طارق العشري مدرب الفريق وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي الذى تم الإعلان عن شفائهم خلال الأيام الماضيه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37