أخبار عاجلة

مرتضى منصور: فايلر جلس مع أمير مرتضي للتدريب الزمالك

احمد العدوي

كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ان المدرب السويسري ربنه فايلر المدير الفني للنادي الاهلى جلس مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك من أجل تولى تدريب الفريق الأيبض وذلك خلال جلسته جمعت أمير مع فايلر في مدينه سيوريخ السويسرية وذلك قبل توليه القياده الفنيه للأهلي.

وأضاف منصور خلال اجتماعه بلاعبى الزمالك اليوم الأربعاء على هامش مران الفريق وذلك من أجل تهنئتهم على الفوز على الاهلي في مباراة القمه رقم 120 بثلاثه أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجوله الحاديه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز ان الزمالك هو من صرف النظر عن التعاقد مع السويسري ربنه فايلر قبل قدومه للتدريب الاهلى مطلع الموسم الجارى.

وقدم منصور الشكر للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي أداء الفريق في مباراة القمه امام الاهلى موضحا انه يوم بعد يوم بثبت انه جدير بتولي تدريب الفريق الأبيض.

الجدير بالذكر ان الزمالك كان قد تعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في شهر يناير الماضي لمد سته أشهر ونجح في قياده الفريق الي التتويج ببطولتى السوبر الافريقي والمحلى الي جانب التأهل الي نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا امام الرجاء المغربي قبل أن يتم تمديد عقده لمدة موسم اخر خلال شهر يونيو الماضي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37