أخبار عاجلة

٩ حالات كورونا فى الاهلي و١١ فى المصري .. وأنباء عن تأجيل المباراة !!

علم موقع العب كورة من مصادره بأن نتيجة المسحة الطبية بالأهلي أثبتت إصابة ٩ لاعبين بفيروس كورونا المستجد وحتى الآن لم يتم إعلان النتائج النهائية الخاصة بتحاليل الاهلي والمصري المقرر أن يتقابلان غدا فى الدوري الكروى .

وكشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن السبب في ذلك يرجع إلى ظهور إصابات عديدة أسفر عنه تحليل الدم «test R»، الذي أجري بمعرفة الشركة الطبية المتعاقدة معها إدارة الجبلاية.

وأكد هاشم أن نتيجة تحليل الدم أسفرت عن وجود 14 إصابة بنادي الإنتاج الحربي، و11 إصابة بالمصري، و9 إصابات بالنادي الأهلي، وهو ما رفضته اللجنة الطبية باتحاد الكرة وفضلت عمل مسحات للاعبي هذه الأندية.

وتزامنت تصريحات هاشم مع تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي الذي أعلن سلبية جميع التحاليل الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ‏والجهاز الفني والإداري، استعدادًا لمواجهة المصري التي تقام في الثامنة والنصف مساء غدٍ، السبت.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري تحليل دم عقب المران الصباحي، الذي أقيم أمس ‏على ملعب التتش، وفقًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يتضمن إجراء تحاليل ‏لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.‏

ويلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة والنصف مساء غدٍ على استاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏.ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 59 نقطة .

المصري يفجر مفاجأة:

وقال طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إنه لم يطلب حتى الوقت الجاري تأجيل مباراة النادي الأهلي.

وأكد طارق العشري : “سنواجه الأهلي في موعد المباراة ولكن نحن لا نعلم نتيجة مسحات كورونا حتى الوقت الجاري”..وتابع: “خضعنا لمسحات كورونا منتصف الليل ولم نعلم بالنتيجة حتى الآن”

وقال طارق العشري ، إن الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عرض على فايلر تأجيل المباراة.


وأكد طارق العشري : “فايلر رفض نهائيًا تأجيل مباراة الأهلي والمصري 24 ساعة وهذا قراره وأحترمه”.


وتابع: “أحمد عادل ميسي قمت باستبعاده بعد تعرضه للإغماء في المباراة الأخيرة وذلك بسبب توابع الإصابة بفيروس كورونا”.

وأعرب طارق العشري، عن استغرابه الشديد من عدم ظهور نتيجة مسحات كورونا الخاصة بلاعبي المصري قبل ساعات قليلة من مواجهة النادي الأهلي.

وأكد طارق العشري : “افتقد عدد كبير من اللاعبين في الوقت الجاري، والجميع يعاني من تدهور في الحالات الصحية بسبب توابع إصابتهم بفيروس كورونا”.

وتابع: “نتائج مسحات لقاء غدًا لم نظهر بالنسبة لنادي المصري حتى الآن، وانا لم أقوم حتى الآن بالاستقرار على التشكيل بسبب عدم معرفتي لنتائج مسحات كورونا لتحديد القائمة”.

ويتردد بقوة أن الجبلاية استقرت على تأجيل المباراة ولكن القرار النهائي لم يصدر بعد

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37