أخبار عاجلة

أول رد من الأهلي بعد ظهور رمضان صبحي بقميص بيراميدز

قال مصدر قريب من مجلس الادارة بالنادي الأهلي، تعليقاً على ظهور رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الانجليزي بقميص بيراميدز الجديد، قائلا :” رمضان صبحي قصة انتهت من النادي ولا تفكير فى انتقاله من نادي إلي ناد آخر” .

وأوضح ” المصدر” في تصريحات خاصة لـ “العب كورة” أن النادي الأهلي لا يقف على أحد، وكل التركيز الآن على حسم بطولة الدوري والصعود إلي نهائي بطولة إفريقيا والفوز على الوداد المغربي في الدور نصف نهائي البطولة الافريقية.

وأضاف أن النادي الأهلي يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين قادرين على تعويض رحيل رمضان صبحي أو أي لاعبين آخرين، وكل مانتمناه أن هذه القصة تنتهي للأبد ولا نتحدث عن أحد رحل عن الفريق بسبب الفلوس .

اختتم قائلا: الأهلي يبحث الآن عن تدعيم صفوفه الهجومية والدفاعية ولا يفكر للخلف، لجنة التعاقدات تبحث الآن عن التدعيم فقط وليس عن شئ آخر.

وأنهى رمضان صبحى الجدل حول مستقبله وظهر مرتديا قميص بيراميدز بعد رفض استمراره مع الأهلى عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى فى شهر يونيو الماضي ، وتوصل بيراميدز لاتفاق مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى ليبدأ اللاعب فى المشاركة بتدريبات بيراميدز استعدادا للموسم الجديد 2020 / 2021 .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37