أخبار عاجلة

صالح جمعة يهدد الأهلي بتفعيل عقوده مع الزمالك !

احمد العدوى

كشف مصدر مطلع لموقع “ العب كورة” من داخل النادى الأهلى ان إدارة النادى تضغط على رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر من أجل إشراك صالح جمعه صانع العاب الفريق حتى لو دقائق معدوده وذلك حتى يتخطى نسبه المشاركه 10% التى اقرها الفيفا وبالتالي لايحق له فسخ تعاقده مع القلعه الحمراء.

وأضاف المصدر ان إدارة النادى الاهلي تخشى استبعاد صالح من المباريات بشكل نهائي ويقوم بفسخ تعاقده ومن ثم تفعيل عقده مع الزمالك خاصه بعدما علمت توقيعه علي عقود انتقال إلى الفريق الأبيض كان من المفترض تفيعلها حال عدم مشاركته مع الأهلى في المباريات خلال الفترة الماضيه.

الجدير بالذكر انه تم استعباد صالح جمعه من قائمه الفريق التى سوف تواجه وادى داجه مساء اليوم الجمعه ضمن منافسات الجوله الرابعه والعشرين من بطوله الدورى الممتاز.

يذكر ان السويسري ربنه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى قد أعلن قبل ذلك انه لا توجد مشكله بينه وبين صالح جمعه لاعب الفريق سوي انه يريد أن يتخلص صالح من زياده الوزن التى يعاني منها حتى يتمكن من الظهور في المباريات مع الأهلى امام الجماهير بشكل لائق ورغم ذلك شارك صالح جمعه في مباراة الفريق الماضيه أمام المصري قبل أن يتم استبعاده من مباراة اليوم أمام وادى دجله.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37