أخبار عاجلة

فرصة المتحرش قائمة فى منتخب حسام البدري

احمد العدوى

كشف حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى ان احمد حسن كوكا مهاجم فريق اولمبباكوس اليوناني سوف يتواجد في قائمه المنتخب المصري خلال المعسكر القادم من أجل قياده هجوم الفراعنه في مباراتى توجو القادمتبن في التصفيات المؤهله لكأس الأمم الافريقيه الكاميرون 2022 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 9 و 17 نوفمبر القادم.

وأوضح البدرى خلال حلوله ضيفا على برنامج ” ملعب اون” المذاع على فضائيه اون تايم سبروت ان عمرو ورده لاعب المنتخب الوطنى يتواصل معه وأخبره بانتقاله الي نادى جديد لافتا على امكانيه منحه الفرصه في التواجد مع المنتخب خلال الفترة القادمه حال التزامه الأخلاقي والفني.

وأكد البدرى ان غياب احمد حجازى مدافع المنتخب الوطني عن المشاركه مع ناديه في الدوري الانجليزي بداعي الاصابه امر مقلق بالنسبه له خاصه ان حجازى من قوام المنتخب الأساسي الذى لاغنى عنه في قياده دفاع الفراعنه موضحا انه سوف يكون متواجد مع المنتخب حال استمراره في الغياب عن المشاركه في المباربات بالدوري الإنجليزى.

ونفى البدرى حقيقه ماتردد عن رفض أعضاء اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة اتحاد كرة القدم المصرى برئاسه عمرو الجناينى سفره إلى إنجلترا للمتابعه لاعبي المنتخب المتواجدين في الدوري الانجليزي مؤكدا ان تأشيرة السفر معه وانه كان سوف يسفر رفقه عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة لكن ظروف ازمه فيروس كورونا حالت دون اتمام السفر.

واختتم البدرى تصريحاته مؤكدا على تقبله حملات الهجوم الذى تحدت عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بصفته شخصيه عامه وهذا امر طبيعي يحدث مع اى شخصيه عامه موضحا انه بتقبل جميع الشائعات التى تخرج علي مواقع التواصل الاجتماعي التى كان آخرها انه اختار القائمه النهائيه لمعسكر المنتخب القادم وهذا امر عارى تماما من الصحه خاصه ان لايزال شهر ونصف على موعد المعسكر القادم للفراعنه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37