أخبار عاجلة

الليلة .. الإنضباط تجتمع لإعلان عقوبات ساسى

تعقد اليوم الاثنين 5 أكتوبر لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار السيد البندارى، اجتماعًا في مقر الاتحاد بالجبلاية، من أجل مناقشة تقارير الحكم أمين عمر والمراقبين بشأن لقاء الزمالك والمصرى في الجولة الـ31 لبطولة الدوري وإصدار العقوبات اللازمة بعد ، ألاحداث الساخنة التى شهدتها المباراة .

وشهدت المباراة حالة طرد للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وذكر أمين عمر في تقريره أن اللاعب سبه وقال له بالحرف الواحد: “انت جاي تقرفنا، انت حكم معندكش فكرة”، بجانب خلعه للسماعة من أذن الحكم اعتراضًا على الطرد.

كما شهدت المباراة أزمة كبيرة بين لاعبي الفريقين بعد نهايتها ودخل الطرفان في مشادات قوية وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس في ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي استضاف اللقاء.

كان الزمالك فاز بالمباراة بنتيجة 1/0 بهدف سجله محمود علاء لاعب الفريق الأبيض من ركلة جزاء ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني.

وتعلن لجنة الانضباط قراراتها بشأن المباراة عقب اجتماع اليوم ومناقشة تقارير الحكم والمراقب بجانب مراجعة ما ظهر عبر شاشات التليفزيون من مشاهد مرتبطة بالأزمات التي شهدتها المباراة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37