أخبار عاجلة

فرج عامر يفتح النار على مرتضى منصور “احنا متعودين على قلة الأدب”

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسائل نارية لـ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ويأتي ذلك بعد هجوم الأخير عليه في الساعات الماضية قائلا :”احنا متعودين على قلة الأدب من مرتضى منصور، إذا طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب”’، مضيفًأ :” مرتضى منصور، لم يترك أي شخص في مصر وإلا وأن قام بسبه”.

وقال محمد فرج عامر، خلال تصريحات صحفية :” مرتضى منصور، بيحكي قصص غريبة بتموت من الضحك، هو فاكر نفسه بيخاطب أطفال أو عالم أخر: قائلا،:” أنا لم أخطئ في حقه لكي يتطاول على شخصي، ولكن نحن متعودين منه على ذلك”.

وتابع ” فرج عامر “قائلا :” اقسم بالله مرتضى منصور، كان في مجلس النواب، (بيعيطلي) عشان أقف بجواره، وزملائي مجلس النواب يشهدوا بذلك”، مضيفًا :” مرتضى، عامل نفسه جدع بس لما يطلع في التلفزيون، ولكن بعيدًا عن الكاميرات هو شخص ضعيف”.

وأشار ” رئيس نادى سموحة” :” أتذكر جيدًا في نهائي بطولة كأس مصر عام 2018، قام الدكتور ميمي عبد الرازق، المدير الفني لسموحة وقتها، بتوجيه ألفاظ صعبة لمرتضى منصور، أثناء تسليم الميداليات، ولم يتحرك رئيس الزمالك وقتها ساكنًا”.

وتابع ” فرج عامر ” قائلا:” رئيس الزمالك، بيستخف بعقول المصريين، عندما يحكي لنا كل يوم عن حكاية أبوسنيدة، وأنه عرض عليه 20 مليون جنيه لكي يترك رئاسة الزمالك و25 مليون جنيه لكي لا يترشح لانتخابات مجلس الشعب، هل في شخص عاقل يصدق هذا الكلام”.

وختتم ” رئيس نادى سموحة فرج عامر ” تصرحاتة قائلا :” الحصانة، لا تحمي أي شخص داخل الوسط الرياضي”مؤكدًا :”الشرفاء لا يلزمهم الحصانة “.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37