أخبار عاجلة

فضيحة فى الجبلاية !

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، قراراتها بشأن الجولة الـ 31 من عمر الدوري الممتاز.

وقررت اللجنة، معاقبة التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بالإيقاف لمدة 6 مباريات بجانب تغريمه 100 ألف جنيه، لاعتراضه بشكل غير لائق ضد الحكم أمين عمر ومحاولة جذب سماعة الحكم، بعد طرده في لقاء المصري.

وأعلنت اللجنة، تنفيذ عقوبة ساسي بداية من لقاء الزمالك أمس ضد سموحة في كأس مصر، ليتبقى أمام اللاعب التونسي 5 مباريات سيغيب عنها للإيقاف أمام وادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي بالدوري، بجانب لقاء نادي مصر في ربع نهائي الكأس، ومباراة الفائز من بيراميدز وطلائع الجيش حال تأهل الزمالك لنصف النهائي.

اللجنة فرضت أيضًا عقوبة ضد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، بالإيقاف لمدة مباراة واحدة بسبب ما رأته اللجنة من تجاوز من جانب اللاعب في لقاء المصري.

تناقض اتحاد الكرة صنع أزمة بسبب مشاركة إمام عاشور لاعب الزمالك في لقاء سموحة أمس في كأس مصر، بعدما قرر اتحاد الكرة تنفيذ عقوبة عاشور من اليوم الثلاثاء، وليس من اللقاء التالي لمباراة المصري، أسوة بما حدث مع ساسي.

علم موقع العب كورة من مصادره من داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الانضباط اجتمعت عصر أمس الإثنين، واتخذت قراراتها، لكن المفاجأة أن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بهذه العقوبات، وهو ما صنع الجدل حول عقوبات إمام عاشور، وقانونية مشاركته في لقاء الزمالك وسموحة.

خطأ اتحاد الكرة بعدم إرسال العقوبات للأندية في وقت مبكر، أو تقديم موعد اجتماع اللجنة لاتخاذ العقوبات، ثم تسريب العقوبات لوسائل الإعلام، أدى لشكوى رسمية من فرج عامر رئيس سموحة، يطالب ببطلان فوز الزمالك على فريقه بداعي عدم قانونية مشاركة إمام عاشور.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37