أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يهيئ نفسه لرصاصة جوارديولا المفاجئة !!

يهيئ مانشستر سيتي نفسه لرصاصة جوارديولا المدير الفنى الذى من المحتمل أن يقرر الرحيل المفاجئ عن قلعة السيتي .

وينتهى عقد بيب جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي في يونيو 2021 المقبل، وبدأ النادي في تأمين نفسه والبحث عن بدائل وعلى رأسهم ماوريسيو بوكيتينو وجوليان ناجلسمان.

بدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يشعر بالتوتر والقلق، وخاصة مع وجود مشاكل أكثر مما كان متوقعا على أرض الملعب في بداية الموسم الحالي 2020 – 2021، مما جعله يواجه هاجس أخر كبير في المستقبل وهو أن عقد مدربه الإسباني بيب جوارديولا ينتهي في 30 يونيو المقبل وفي الوقت الحالي لا يُعرف أي شيء عن امكانية تجديده.

من المسلم به أن يقرر جوارديولا بنفسه، فإذا كان يرغب في الاستمرار مع «السيتيزن»، فسيتعين عليه أن يُسعد انصار النادي الإنجليزي بوجوده على مقاعد البدلاء لقيادة الفريق السماوي، ولكن إذا قرر إنهاء مغامرته في مانشستر، فلن يرغب النادي في أن  يتمسك به بدون خطة بديلة «ب».

هناك أيضًا قلق بشأن التأثير الذي قد تحدثه حالة عدم اليقين على أداء الفريق، وكان المدرب الإسباني جوارديولا قد أكد أن وضعه لن يؤثر على أداء الفريق، لكن النتائج لا تثبت صحه ذلك.

وهذا هو السبب في أن المان سيتي سيعمل بالفعل على بدائل محتملة للمدرب الكاتالوني، ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، يبدو أن هناك اسمين كبيرين مفضلان لتولي المسؤولية خلف بيب جوارديولا إذا لزم الأمر، وهم: الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألماني جوليان ناجلسمان.

لا يزال المدير الفني الأرجنتيني بوكيتينو بلا فريق منذ إقالته من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأسلوبه يتماشى إلى حد كبير مع ذوق مجلس إدارة مانشستر سيتي، في حين أن المدرب الألماني جوليان ناجلسمان هو أحد المديرين الفنيين في الوقت الحالي حيث يدرب نادي أر بي ليبزيج الألماني ويقدم معه أداء رائع جعل الفريق في القمة ويواصل مع صحوته من أجل القفزة إلى رتبة أعلى.

على أي حال، سينتظر مانشستر سيتي قرار جوارديولا، لكنه لن يكون قادرًا على الانتظار طويلاً لأنه في كلتا الحالتين من المتوقع أن يتلقى المدربان العروض الصيف المقبل.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37