أخبار عاجلة

تشلسي وسان جرمان يستعيدان نغمة الانتصارات بأبطال أوروبا

استعاد فريق تشلسي الإنجليزي نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على نظيرة كراسنودار الروسي 4/ صفر الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل كالوم هودسون-أودوي (37) والألماني تيمو فيرنر (76 من ركلة جزاء) والمغربي حكيم زياش (79) والأمريكي كريستيان بوليستش (90) الأهداف.

ورفع تشلسي رصيده إلى أربع نقاط بعدما كان سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الأولى أمام ضيفه إشبيليه الإسباني، في حين مني كراسنودار بخسارته الاولى بعد نقطته التاريخية التي كسبها من تعادله مع رين الفرنسي 1-1 في اولى مبارياته في المسابقة الأوروبية العريقة.

ووضع تشلسي حدا لثلاث تعادلات متتالية في مختلف المسابقات، وانتزع صدارة المجموعة مؤقتا برصيد أربع نقاط بانتظار مباراة إشبيلية وضيفه رين لاحقا.

كما استعاد باريس سان جرمان توازنه بفوز بشق النفس على نظيرة باشاك شهير التركي 2-صفر وخسر جهود نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الأربعاء في منافسات المجموعة الثامنة.

ويدين باريس سان جرمان، وصيف بطل النسخة الأخيرة، بفوزه إلى مهاجمه الدولي الإيطالي المعار من إيفرتون الإنجليزي مويس كين الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 64 و79.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37