أخبار عاجلة

تفاصيل المشهد المثير فى حكاية الاهلى مع احمد فتحي

احمد العدوي

تعد مباراة النادي الاهلي أمام طلائع الجيش مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز هى الأخيرة بالنسبه لاحمد فتحى لاعب النادى الأهلى والمنتخب الوطني وذلك بعد أعلن انتقاله إلى نادى ببراميدز بدايه من الموسم القادم بعقد ممتد لثلاث سنوات قادمه بعد مشوار طويل داخل جدران القلعه الحمراء دام نحو 12 عام وبالتحديد منذ عام 2008.

أنتقل فتحى الى النادى الأهلى فى موسم عام 2007-2008 قادما من صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزي الذى لم يلعب معه سوى موسم واحد ظل حبيس على دكه البدلاء منذ قدومه إلى صفوف النادي الإنجليزي قادما من صفوف الدراويش الذى لعب معه سبع سنوات استطاع تحقيق لقب الدوري الممتاز مع الاسماعيلي فى موسم 2002.

حقق فتحى مع الأهلى خلال مسيرته 19 بطوله بواقع ثمانى بطولات للدورى وخمس بطولات للسوبر المحلى وثلاث بطولات لدورى ابطال افريقيا فى أعوام 2008-2012-2013 ويطولتين للسوبر الافريقي فى أعوام 2009-2013 ولقب وحيد لكاس مصر في عام 2017 سجل فتحى هدف فى المباراة النهائية التى أقيمت أمام المصرى البورسعيدي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

فتحى اللعب الوحيد الذي خرج من الباب الكبير من القلعه الحمراء هذا الموسم عقب مذبحة الكبار التى حدثت خلال العام الحالي وخرج منه قائد الأهلى التاريخى حسام عاشور والحارس شريف اكرامى ورمضان صبحى قائد المنتخب الاولمبي الذى فضل الانتقال الى نادى ببراميدز وذلك بفضل مجهود وعطاء اللاعب الملقب بالجوكر لآخر ثانيه مع القلعه الحمراء .

مباراة طلائع الجيش تحمل ذكرى طبيبه لاحمد فتحى مع الأهلى حيث شهد الموسم الأول له فتحى بقميص النادى الأهلى واحرز هدف تاريخي فى مرمى الفريق العسكري كأن له الدور الأكبر في تتويج القلعه ببطولة الدوري الممتاز في عام 2008-2009 .. بكل تأكيد مباراة الجيش اليوم تختلف عن مباراة الجيش فى عام 2008 بالنسبه لجماهير النادي الاهلي والجوكر احمد فتحي !!.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37