أخبار عاجلة

مالك صن داونز يدخل إنتخابات رئاسه الكاف

احمد العدوي

كشف موقع “سوكر لادوما” الجنوب افريقي أن مالك نادى صن داونز الجنوب افريقي باتريس موسيبى قرر خوض انتخابات الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف على مقعد الرئاسة المقر إقامتها في شهر مارس من العام القادم 2021.

وذكر الموقع الجنوب افريقي أن باتريس موسيبى صاحب ال58 عام حصل على دعم من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جبانى انفانتينو فى انتخابات الكاف القادمه حيث سيواجه منافسه شراسه مع جاك انوما رئيس الاتحاد الايفواري لكرة القدم وأحمد رئيس الاتحاد الافريقي الحالى الذى قرر الترشح للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي بدعم من اتحاد كرة القدم فى جنوب افريقيا ووزارة الشباب والرياضة للاعلان عن دعم باتريس موسيبى كرئيس للاتحاد الافريقي لكره القدم كاف في الانتخابات المقبلة.

يذكر أن يوم الخميس القادم الموافق الثانى عشر من شهر نوفمبر الجاري هو الموعد الاخير لغلق باب الترشح على مقعد الرئاسة فى انتخابات الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق وعضو اللجنة التنفيذية بالكاف والفيفا موقفه من الترشح في انتخابات الاتحاد الافريقي القادمة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37