أخبار عاجلة

صلاح يوجه رسالة قوية لـ جماهير الأهلي والزمالك قبل النهائي الافريقي

وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 تشرين الثانى/نوفمبر الجاري.

وقال صلاح في كلمته خلال حفل تكريمه بأحد فنادق القاهرة الكبرى: “رسالتي لجماهير الأهلي والزمالك عليكم أن تستمعوا بالمباراة ولا تنجرفوا بأي شئ خارج حدود كرة القدم، تمتعوا باللعبة ليس أكثر من ذلك”.

وأضاف محمد صلاح : “بالطبع أنا سعيد بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال، وأيضاً وصول بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية رغم الخسارة، هذا الإنجاز سينعكس على منتخب مصر في المرحلة القادمة”.

وأكدمحمد صلاح أن منتخب مصر حالياً يمر بمرحلة تجديد للدماء متمنياً تتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية القادمة خاصة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

ووجه محمد صلاح الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على تكريمه بمناسبة فوزه بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكداً أنه سعيد بأن التكريم يأتي من بلده التي بدأ فيها حلمه.

وواصل محمد صلاح : “أنصح كل أب وأم ألا يقفوا في وجه أحلام أبنائهم، انظروا إلى قصتي فأنا كنت استيقظ فجرا في قرية صغيرة خارج القاهرة وأسافر مئات الكيلومترات لخوض تدريباتي”.

وتابع محمد صلاح :” والدتي كانت تريد ألا استمر في الملاعب خوفاً من تعرضي للإصابة ولكن والدي ساندي وشجعني على الاستمرار”.

واختتم صلاح صاحب الـ28 عاما: “أسرتي ساندتني ولولا هذا الدعم لما وصلت لأي شئ في كرة القدم أشكر جميع من ساندني ووقف بجواري”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37