أخبار عاجلة

دماء على ثوب المصارعة المصرية .. معركة بين المرأة المتوحشة ومدربها فرج ” صور “

بقلم : شريف حنفي

مهزلة بمعني الكلمة بطلها اتحاد المصارعة شهدها المركز الاولمبي بالمعادي ليلة أمس الأول ، بسبب خناقة داخل معسكر منتخب السيدات وصلت إلي أقسام الشرطة والنيابة ، ولولا تدخل العقلاء ومجهود كبير قام به وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لاحتواء الأزمة لتحولت الأمور إلي كارثة .

و استمر الوزير متابعا للأزمة حتي الساعات الأولي من الصباح رغم التزامه باستقبال بعثة المنتخب الوطني القادمة بانتصار كبير من توجو في السادسة صباحا !!

دماء بعد معركة شرسة فوق حلبة تدريبات المصارعة بالمركز الأوليمبي


والقصة باختصار هي خناقة عنيفه بين سمر حمزة لاعبة المنتخب وتضامن معها مدربها الخاص محمد طلبة من جهة وعلي الجانب الآخر ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات ونجليه ، وللأمانة الأمر مؤسف ضرب وتكسير وسباب ودماء وإصابات لا تصح أن تحدث في فرح شعبي فكيف هو الحال وهي تحدث داخل معسكر منتخب مصر للمصارعة ؟!


واكد شهود عيان لموقع العب كورة أن للقصة خلفيات و تراكمات قديمة بين ممدوح فرج المدير الفني لمنتخب السيدات ومحمد طلبة مدرب سمر حمزة الخاص الذي يوفره لها الراعي ويدفع راتبه !

سمر حمزة المصارعة المتوحشة

والأزمة الأخيرة خلاصتها في مشهدين .. الاول بدأ صباح أمس الأول عندما دخل ممدوح فرج إلي صالة التدريبات ووجد سمر تتدرب وصوت الموسيقي مرتفع جدا ، فطلب منها خفض الصوت إلا أنها لم تستجيب وتجاهلت طلب مدربها وتمسكت ببقاء الصوت مرتفعا كنوع من أنواع العناد باعتبار انها هي من حضرت اولا للتدريب !

والمشهد الثاني ليلا خلال العشاء وهو مشهد تطور سريعا واشتبك خلاله ممدوح فرج مدرب منتخب السيدات ونجليه مع سمر حمزه ومدربها محمد طلبة واستفحل الأمر واستدعت إدارة المركز الاولمبي الشرطة وتم اصطحاب المجموعة إلي قسم الشرطة ولولا تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لبات الجميع في ” التخشيبه ” قبل عرضهما علي النيابة امس من أجل التصالح ..

ومن جانبه أكد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي في تصريح خاص أن ما حدث لن يمر مرور الكرام وتوعد المخطئ بحساب عسير.


وأوضح أن وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب شكلا لجنة مختصة للتحقيق فى واقعة الاتحاد المصرى للمصارعة ، من أجل وضع يدهما علي كافة ملابسات الواقعة وإصدار تقرير بشأنها تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بشأن جميع من يثبت مخالفتهم من جميع المعنيين .


وقال الوزير إن منذ بداية الأزمة وهناك تنسيق كامل بين الوزارة واللجنة الأولمبية من أجل متابعة الموقف وحسم كل الامور قبل أن تزداد قبل مرحلة الحساب العسير .


وتابع شهود العيان أن من حسن الحظ عدم شعور منتخب المصارعة للرجال بما حدث والا كيف سيكون الوضع لو تضامن اللاعبين من زميلتهم في المعركة ضد ممدوح فرج ونجليه باعتبار أن نجلي المدرب غرباء وليس مبرر وجودهما في معسكر المنتخب ، وتحدث بعض اللاعبين حول اجواء صعبة جدا يعيشها اتحاد المصارعة الذي تحول الي اتحاد الازمات مؤخرا في ظل ولاية عصام نوار.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37