أخبار عاجلة

رمضان بيكهام : إنضمامي للأهلي مسألة وقت

أكد أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة والمنتخب الإوليمبي المصري اقترابه من الإنتقال للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الحالية ، بعد سلسلة من المفاوضات بين إدارة الناديين.

اقرا ايضا .. الوداد يفضح أكاذيب الزمالك بشأن صفقة الموسم !!

وكشف بيكهام في تصريحاته على قناة mbc مصر، ان إنضمامه للأهلي مسألة وقت بعدما اتفق الطرفان على كل شيء ويتبقى الإعلان الرسمي ، مشيرا إلى أن هذا الخطوة لم تكن تتم إلا بموافقة إدارة وادي دجلة التي تضع الرتوش النهائية للصفقة.

وقال احمد رمضان بيكهام أن الفوز على المنتخب البرازيلي الأوليمبي “حاجة تانية” ، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني قدم مباراة مميزة أمام راقصي السامبا واستحق الفوز بهدفين لهدف.

وأضاف أن الفوز ببطولة أفريقيا تحت 23 عام كانت نتيجة مجهود الجميع سواء جهاز فني او لاعبين أو حتى مجلس إدارة الإتحاد ، مؤكدا على أن المنتخب يسير بخطى ثابتة مع شوقي غريب المدير الفني.

وأوضح أن لاعبي المنتخب الاوليمبي لديهم طموح كبير جدا قد يصل إلى الفوز بالميدالية الذهبية في اوليمبياد طوكيو المقبلة.

وتابع أن إنضمام أحمد حجازي إلى دفاع المنتخب الأوليمبي او أي لاعب من الثلاثة اللذين لهم حق المشاركة مع المنتخب الاوليمبي ، يعد إضافة قوية جدا ، مشيرا إلى أن هناك لاعبين كثيرة ولكن اختيارات شوقي غريب المدير الفني ستحسم مشاركة اللاعبين الثلاثة في الأوليمبياد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37