أخبار عاجلة

فاروق جعفر يوضح قرار باتشيكو بعدم التعاقد مع أمير عادل

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء ستعرض بعض اللاعبين على باتشيكو للتعاقد معهم فى فبراير المقبل، قائلا : “من غير المنطقى ضم صالح جمعة وأحمد الشيخ وهما لا يشاركان مع الأهلى والشيخ يوجد أكثر من لاعب فى مركزه”.

اقرا ايضا .. موسيماني يدرس الدفع بـ هؤلاء فى افتتاح الدوري

وقال فاروق جعفر خلال تصريحات على قناة الزمالك أن قرار باتشيكو بعدم التعاقد مع أمير عادل صائب، مينفعش أجيب لاعب من فيديو ولازم اتفرج عليه لانه بيعمل اجمل ما فى الكورة.

وأضاف أن شراء لعيب من غير ما تحتاجه هيعمل مشكلة واهدار للمال العام وانا كمدرب محبش اللعيبة تنافس بعض لأنه لو نافست بعض هتعمل فتنة فى الفريق”. مشددا على أن الانتهاء من صرف مستحقات لاعبى الزمالك المتأخرة الأسبوع المقبل بعد انتعاش خزينة النادى بمبلغ مالي.

واستقرت اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك على تعيين لجنة فنية لإدارة شئون الكرة برئاسة فاروق جعفر وعضوية كل من أيمن يونس وتامر عبد الحميد “دونجا” ومحمد حلمى وأحمد عبد الحليم وحسين السيد، كما تم تعيين المستشار عماد عبد العزيز فى اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكرى، بعد قبول استقالة المستشار محمد عطية.

وتسعى لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة أيمن يونس إلى المحافظة على القوام الأساسى للفريق الأول وتأمين اللاعبين من الرحيل، وخلق نوع من الاستقرار على صعيد ترضية النجوم من خلال العقود وصرف المستحقات خلال المرحلة المقبلة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37