أخبار عاجلة

باتشيكو: أتحمل خسارة بطولة إفريقيا أمام الاهلي

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحمله المسئولية الكاملة لخسارة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي.

اقرا ايضا .. باتشيكو يكشف تفاصيل عودته للزمالك ونهائي إفريقيا


أضاف باتشيكو أن الأهلي عاني أمام طلائع الجيش بنهائي كأس مصر بسبب المجهود البدني رغم أنه لعب أمام 10 لاعبين في نهاية المباراة ووصل إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح بخلاف أنه لعب غالبية مباريات الدور الثاني بأريحية كبيرة.


كما أشار باتشيكو أن الزمالك تأثر هجوميا بغياب يوسف أوباما وعبد الله جمعة.. موضحا أنه مع كل احترامه لمحمود علاء وعبد الغني وعبد السلام إلا أن محمود حمدي الونش كان الأفضل والأكثر جاهزية للعب في نهائي افريقيا..

وأشار ” باتشيكو ” إلى أن الفريق استقبل 5 أهداف في 8 مباريات شارك فيها الونش، بينما استقبل 5 أهداف في مباراتين غاب عنهما اللاعب نفسه.

اختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بأن الجميع توقع منه إشراك الكونغولي كابونجو كاسونجو في نهائي إفريقيا ولكنه فضل اشراك شيكابالا لتقوية العمق والتركيز في الكرات الثابتة لكن الأمور لم تسر كما خطط لها، كما أن المغربي محمد اوناجم لم يتدرب قبل نهائي إفريقيا ولم يؤد برنامج الاستشفاء بشكل كافٍ وهو ما جدد إصابته في مباراة طلائع الجيش

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37