أخبار عاجلة
شيكابالا

باتشيكو يكشف عن الجانب الاسطورى فى حياة شيكابالا !!

احمد العدوي

أشاد البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك بموهبه قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا قائلا إن اللاعب صاحب آل 34 عام كأن بإمكانه أن يصل إلى مستوى نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

إقرأ أيضا :…..مرتضي يعود !!

وقال باتشيكو : لو كان شيكابالا يتدرب بنفس الجديه والاحترافيه التى هو عليها الان وهو فى عمر العشرين عام.

واضاف باتشيكو خلال حلوله ضيفا على برنامج ” زملكاوى” المذاع على فضائية نادى الزمالك أن هناك جانب اسطورى فى حياة شيكابالا

وتابع باتشيكو : لا اعلم ماذا حدث مع شيكابالا في السنوات الماضية لكنه حالياً يتمتع باحترافيه شديده ويتقبل جميع التعليمات فهو بمثابة مستشار داخل الفريق ويقدم النصائح لجميع اللاعبين داخل الفريق الأبيض.

ورفض باتشيكو الهتافات العنصرية التى يتعرض لها محمود عبد الرازق شيكابالا رفضا قاطعا لافتا أن كرة القدم هدفها الأساسي بث الروح الرياضية والقيم الأخلاقية التى تعطى المثل وتعالى من شأن لاعب كره القدم بشكل خاص واى رياضي بصفه عامه.‏

أسباب مشاركه بن شرقي وزيزو ومصطفى محمد باستمرار

كشف المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن أسباب اعتماده على الرباعى الهجومي يوسف أوباما وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد بصفه مستمره خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض.

وأوضح باتشيكو خلال حلوله ضيفا على برنامج ” زملكاوى” المذاع على فضائية نادى الزمالك أن تألق الرباعى المستمر منعه من عدم منح فرصه المشاركه للاعبين البدلاء في نادي الزمالك وذلك نظرا لاستمرار تحقيق الانتصارات التى يسعى إليها دائما الفريق في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض.

وواصل باتشيكو حديثه المنافسه على البطولات الألقاب جعلتنى افضل الاعتماد على بن شرقى وزيزو ومصطفى واوباما لكن أسعى خلال الفترة المقبلة على إشراك العديد من اللاعبين البدلاء في الفريق من أجل تجهيز البديل القوى خاصه فى ظل ضغط المباريات نظرا للاشتراك في أكثر من بطولة خلال الموسم القادم.‏

باتشيكو : كنت اتمنى عوده رزاق سيسيه للزمالك

كشف جايمى باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن أمنيته فى عوده مهاجم الفريق الأبيض اللاعب البوركينى رزاق سسييه الذى نجح نادى الاتحاد السكندري فى تجديد إعارته لمده موسيمن قادمين.

واضاف باتشيكو خلال حلوله ضيفا على برنامج”زملكاوى” المذاع على فضائية نادى الزمالك سيسيه يمتلك قوه بدنيه وتهديفيه عاليه كانت سوف تساعد الفريق في تحقيق الفوز خلال الموسم القادم.

وتمنى باتشيكو أن يتعاقد نادى الزمالك مع قلب دفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة إلى جانب عوده المهاجم البوركينى موضحا أنه حال عدم التعاقد مع أى لاعبين جدد سوف يعتمد على قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء.‏

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37