أخبار عاجلة
رمضان صبحي

رمضان صبحي بين مطرقة انتقادات الطرد وسندان الإهانة فى بيراميدز

تقرير: شهاب طارق

في أول مباراة له مع بيراميدز بعد إنتقاله من الأهلي التي كانت ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري موسم 2021، قام حكم المباراة بطرد رمضان صبحي، فما هو سبب الطرد؟

حيث أصبح رمضان صبحي في الفترة الأخيرة محاط إثارة للجدل بين عشاق كرة القدم المصرية في كافة أنحاء الوطن العربي، فبعد عودته المميزة مع المنتخب الأوليمبي، قرر العودة لبيته في النادي الأهلي على سبيل الإعارة، لكنه بعد ذلك قرر خوض مغامرة جديدة.

وبعد إنتهاء إعارته للأهلي ومع حلول وقت عودته إلى هدرسفيلد الإنجليزي، فاجأ اللاعب عشاق القلعة الحمراء في مب مكان، وقرر الإنضمام لبيراميدز.

وكانت المباراة الأولى لرمضان صبحي مع فريقه أثارت الجدل للجدل أحيانا، ففي مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري حصل صبحي على بطاقة حمراء بعد أن أطلق حكم المباراة صافرة إنتهاء اللقاء.

وكانت مواجهة بيراميدز والإتحاد قوية ومقثيرة وعند الدقيقة 33 تقدم عبد الله السعيد لبيراميدز، قبل أن يدرك عمار حمدي التعادل للإتحاد بالدقيقة 44.

إستمر التعادل الإيجابي حتى الدقيقة 93 من الوقت الاصلي في منطقة الجزاء وإحتسب الحكم محمد الصباحي حكم المباراة ركلة جزاء بالفعل، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” عاد الحكم وألغاها.

ومع إستئناف اللقاء أحرز خالد الغندور هدف فوز الإتحاج على بيراميدز وتحديدا بحلول الدقيقة 96 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجن جنون رمضان صبحي وإنطلق للحكم بعد صافرة نهاية المباراة وإعترض بشدة على إلغاء ضربات الجزاء وفقا لما قاله زميله دودو الجباس لإحدى الصحف، فقد صرخ رمضان في وجه الصباحي بكلمة واحدة “ضعيف”.

وكان رد الفعل من جانب الحكم سريع وغير متردد، حيث قام بإشعار البطاقة الصفراء الثانية في وجه رمضان صبحي، وبالتالي منحه صافرة النهاية.

ووفقا للوائح الدوري الممتاز فإن تقرير حكم المباراة محمد الصباحي هو من سيتحكم في عدد المباريات التي سيغيب عنها رمضان صبحي.

لكن سيغيب رمضان على الأقل عن المباراة القادمة لبيراميدز أمام الزمالك على ملعب ستاد الدفاع الجوي في الجولة الثانية من الدوري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37