أخبار عاجلة
الإسماعيلي

مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي تشهد إحراز 3 أهداف في 3 دقائق.. فيديو

شهاب طارق

شهدت مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي ضمن الجولة الثانية من الدوري إحراز 3 أهداف في 3 دقائق حيث سجل الإنتاج هدفا عن طريق محمد عبد المجيد في الدقيقة 80، ليسجل بعدها الدراويش الهدف الثالث بعدها بدقيقة، ليتقدم الإسماعيلي بذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها بثلاث دقائق ينجح باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل للإنتاج في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الثانية من الدوري.

ولعب الإسماعيلي المباراة بتشكيلة مكونة من محمد فوزي- رضوان شريفي- دونجا- مروان الصحراوي- نادر رمضان- عماد حمدي- عمر الوحش- أرى بابل- مدحت فقوسة- عبد الرحمن مجدي- فخر الدين بن يوسف.

وجلس على مقاعد البدلاء محمد صبحي، محمد بيومي، البدري، محمد هاشم، أحمد مدبولي، محمد صادق، محمد الشامي، محمد عادل، شكري نجيب.

وخاض الإنتاج المباراة بتشكيلة مكونة من:

أحمد يحيى- علي فتحي- محمد الشبيني- محمد بازوكا- أحمد علي- مامادو أنياس- غنام محمد- محمد الجمل- علاء سلامة- محمد فييرا- باسم مرسي.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من معاذ الحناوي ومحمد عبد المجيد ومحمود رجب ومحمد عبد الفتاح والسيد الشبراوي وإبراهيم عبد الخالق، أحمد عفيفي ومحمد عصام، عبد الرحمن أسامة.

أدار المباراة تحكيميا الحكم محمود البنا، يعاونه كل من مصطفى عطية مساعد أول وعماد العقاد مساعد ثان، وخالد منسي حكما رابعا، ومحمود ناصف حكما لتقنية الفيديو وسعيد حمزة مساعد حكم الفيديو.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي إستهل مشواره في بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز بالتعادل سلبيا دون أهداف أمام المصري البورسعيدي، بينما خسر الإنتاج الحربي على يد سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في مستهل أولى جولات الدوري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37