أخبار عاجلة

نهائي مبكر .. الزمالك يصطدم بـ بيراميدز فى مباراة صعبه خارج التوقعات

يلتقي اليوم الخميس 17 ديسمبر الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيرة فريق بيراميدز ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، في المباراة التى تجمع الفريقين على ، ملعب استاد 30 يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي فى مباراة نهائي مبكر .

اقرا ايضا .. التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

يسعى فريق الزمالك الى الفوز، وإكمال العلامة الكاملة من أول مواجهتين في المسابقة قبل لعب مباراة جازيل التشادي في دوري أبطال إفريقيا، ثم مواجهة الأهلي حامل الثلاثية في لقاء سيحمل طابع ثأري ويحمل معه ضغوطات معروفة، لا يريد أن يزيدها جايمي باتشيكو بتعثر أمام بيراميدز.

وعلى الناحية الأخرى، لا يريد بيراميدز أن يكون بلا رصيد من النقاط بعد مرور جولتين، خاصة قبل مواجهته للصاعد بقوة سيراميكا كليوباترا في المباراة التالية لمواجهة الزمالك.

وفاز الزمالك بمباراة الجولة الأولى 2-0 أمام المقاولون العرب، بينما خسر بيراميدز في الوقت القاتل من الاتحاد السكندري 2-1 بملعب استاد 30 يونيو.

وشهد الموسم الماضي، صراعاً استثنائياً بين الزمالك وبيراميدز على وصافة ترتيب جدول الدوري والتأهل لنسخة 2020-2021 لدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في حسم الصراع لصالحه بتحقيق المركز الثاني، بينما ذهب بيراميدز مجدداً للكونفيدرالية أملاً في تحقيق الحلم الذي انتهى على يد نهضة بركان المغربي في النهائي الماضي.

وتميل النتائج لصالح الزمالك، حيث لعب الفريقان 4 مواجهات في الدوري، فاز الزمالك مرتين وخسر مرة وتعادل مرة، بينما فاز الزمالك بالمواجهة الأبرز في نهائي الكأس النسخة قبل الماضية.

ويغيب عن صفوف بيراميدز أبرز صفقاته الصيفية رمضان صبحي، بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد لحصوله على إنذارين في مباراة الاتحاد السكندري، بجانب عبدالله بكري للإصابة، بينما تشهد قائمته الظهور الأول لأحمد فتحي قائد الأهلي السابق

واستعاد الزمالك الثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وكذلك إمام عاشور، في دعم جديد لقائمة الفريق في مشواره بالدوري أملاً في الوصول للنقطة رقم 6 وعدم التفريط في أي نقاط واسقاط منافس صعب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37