أخبار عاجلة

الأهلي نادي القرن الـ 21 من جوائر جلوب سوكر دبي .. مستند

فاز النادي الأهلي بلقب نادي القرن الواحد والعشرين المقدمة من جلوب سوكر دبي بعد احتلال المركز الأول في التصويت الذي شهد منافسة من أندية يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

اقرا ايضا .. انبي يحرق المقاصة ” فيديو “

وتابع: “دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاحتفالية العالمية بدبي يوم ٢٧ ديسمبر بمشاركة نجوم عالميين .. انتصارات الأهلي لا تعود إلى نهار ومن فرحة إلى انتصار”.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>جائزة &quot; جلوب سوكر&quot; لنادي القرن في أفريقيا والأكثر تتويجا في الشرق الأوسط وأفريقيا لنادي الأهلي المصري .. دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحضور الاحتفالية العالمية بدبي يوم ٢٧ ديسمبر بمشاركة نجوم عالميين.. انتصارات الأهلي لا تتوقف.. من نهار الى نهار ومن فرحة الى انتصار <a href=”https://t.co/RIi2mn5ehS”>pic.twitter.com/RIi2mn5ehS</a></p>&mdash; يعقوب السعدي 🇦🇪 (@Yakoob_alsaadi) <a href=”https://twitter.com/Yakoob_alsaadi/status/1339926120012148739?ref_src=twsrc%5Etfw”>December 18, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37