أخبار عاجلة

الاهلي يصطدم بـ غزل المحلة في مباراة قوية في مشوار الدفاع عن اللقب

يلتقي اليوم الجمعة 18 ديسمبر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيرة فريق غزل المحلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب النادي الاهلي “السلام ” سابقاً ، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

اقرا ايضا .. مرتضي منصور يهدد صفقة الموسم فى الأهلي!!

وفاز النادى الاهلى على فريق مصر للمقاصة فى الجولة الاولى بنتيجة 3/1 وبأداء متميز، بينما تعادل زعيم الفلاحين مع نادي سموحة ١/١.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز في ظل صراعه للحفاظ على لقب الدوري العام، بينما يرغب أبناء خالد عيد في استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرًا في جدول الترتيب.

يدخل النادي الأهلي مواجهة المحلة في غياب مديره الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الذي تأكد اصابته بفيروس كورونا، في الوقت الذي يقود الفريق فنيا امام زعيم الفلاحين مواطنه كيفين جونسون المدرب العام، ومن المتوقع أن يعتمد جهاز الأهلي على التشكيل التالي :”

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : بدر بانون ،محمد هاني، ايمن اشرف وعلي معلول .

خط الوسط : المالي اليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر .

خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا او صلاح محسن.

علي الجانب الأخر يدخل فريق غزل المحلة لقاء الأهلي في غياب ايضا مديره الفني خالد عيد الذي يعاني من فيروس كورونا في الوقت الذي يرغب زعيم الفلاحين في اعادة الصورة الذهنية لهم والذين دائما ما كانوا يحرجون الكبار خاصة الأهلي قبل هبوطهم لدوري الدرجة الثانية.

من جانبه أثنى حسام عزو نائب رئيس نادى غزل المحلة، على الأداء الذى قدمه لاعبو فريقه خلال مباراتهم فى الجولة الأولى أمام سموحة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وعن مباراة الأهلي قال عزو :” نقل المباراة لم يسبب لنا أى أزمة، كل الأمر أننا كنا نجهز ملعبنا ولكن نظراً لعدم الانتهاء من التجهيزات الكاملة، اتفقنا مع لجنة المسابقات والأهلى على أن تكون المباراة الأولى بالقاهرة والثانية فى المحلة.

أضاف: الفريق أنهى رهبة البداية أمام سموحة، والطموح مشروع أمام الأهلى، وطالما أننا فى دورى ممتاز فكل الفرق قوية، ولكن الأهلى والزمالك لهما اعتبارات خاصة، ولكن طموحنا هو الثلاث نقاط، ونتمنى أن نقدم الأداء الجيد، وغزل المحلة ليس فريق صغير وحرام أن يكون فى دورى المظاليم”

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37