أخبار عاجلة

الزمالك يقترب من ضم صفقة سوبر

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك ، من اقتراب القلعة البيضاء، لإنهاء صفقة اللاعب محمد عبدالعاطي نجم نادي وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرا ايضا .. الزمالك يحاول انقاذ مباراة جازيل التشادى بدورى الأبطال

ويأتى ضم اللاعب محمد عبد العاطي للزمالك ، في ظل وجود رغبة من النادي الابيض في الحصول على خدمات نجم وادى دجلة من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي ظل تمسك لاعب دجلة بالانتقال إلى صفوف الأبيض.

وتواصل مدير الكرة بنادى الزمالك أيمن يونس مع إدارة نادي وادي دجلة، من أجل إتمام صفقة انتقال محمد عبدالعاطي، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرض مسئولي نادي الزمالك دفع 15 مليون جنيه مقابل انتقال محمد عبدالعاطي، إضافة إلى حصول دجلة، على لاعب على سبيل الإعارة، وحدد دجلة، الثنائي عمر السعيد لاعب الفريق السابق، إضافة إلى كريم بامبو، لوجود نقص بالفريق في مركز الجناح.

في حالة رغبة نادي الزمالك في عدم إتمام الصفقة التبادلية فسيكون عليهم دفع 25 مليون جنيه، من أجل إنهاء صفقة محمد عبدالعاطي، بشكل نهائي.

وقام اللاعب محمد عبدالعاطي بإبلاغ إدارة النادي برغبته في التواجد في نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالبنا بتسهيل كافة الأمور لإنهاء انتقاله إلى الأبيض.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37