أخبار عاجلة

“مشاهد وصور” ساخنة من انتصار اليونايتد ..والفار المجنون ينتصر لبوجبا “فيديو “

زاحم مانشستر يونايتد غريمه ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه أستون فيلا، الجمعة، والذي جعله يتساوى في النقاط وعدد المباريات مع حامل اللقب.

إقرأ أيضا :…صفقة الأزمات فى الأهلي..موسيماني مش عايزه !!

وحافظ يونايتد على سجله الخالي من الهزيمة في الدوري إلى 10 مباريات حيث توج برونو فيرنانديز أداءً رائعاً آخر بتسجيله هدفاً من ركلة جزاء بعد أن ألغى برتران تراوري هدف التقدم الذي سجله أنطوني مارسيال لأصحاب الضيافة.

وكان يونايتد الطرف الأخطر في الشوط الأول وأجبر مارسيال الحارس إيميليانو مارتينيو على التصدي لمحاولة بطريقة بهلوانية قبل أن يسجل هدفاً بالرأس في حارس أستون فيلا في الدقيقة 40.

واقترب الفريق الزائر من هز شباك يونايتد عبر أولي واتكينز قبل أن يستفيد تراوري من تمريرة جاك غريليش ويضعها داخل شباك ديفيد دي خيا حارس يونايتد من مسافة قريبة في الدقيقة 58.

ولكن فرحة أستون فيلا لم تدم طويلاً بعد أن سجل فيرنانديز هدف الفوز من ركلة جزاء احتسبت بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد “الفار” عقب تعرض بول بوجبا للعرقلة داخل المنطقة المحرمة.

وبهذا الفوز الثمين أصبح يونايتد في المركز الثاني في الترتيب وبفارق الاهداف فقط عن المتصدر ليفربول يملك الفريقان 33 نقطة من 16 مباراة.

ويحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات المرحلة الـ17من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37