أخبار عاجلة

موسيماني يحذر لاعبي الاهلي من الاستهانة ببطل النيجر

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، لاعبيه من الاستهانة بسونيديب بطل النيجر، الذي سيلتقى به الفريق الأحمر يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد “الأهلي وي السلام”، في “إياب” دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. المقاولون العرب يصل تونس لمواجهة النجم الساحلي بالكونفيدرالية

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة حسم اللقاء لصالح المارد الأحمر مبكرًا، قبل أن يتأزم اللقاء، خاصة أن لقاء الذهاب الذي أقيم في النيجر انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف، أحرزه أليو ديانج من تسديدة صاروخية سكنت شباك بطل النيجر، موضحاً أن نتيجة لقاء الذهاب ليست مطمئنة.

وأجرى الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبو الفريق مسحة طبية اليوم، الأحد؛ استعدادًا لمواجهة سونيديب، وخضع والتر بواليا، مهاجم الفريق المنضم حديثًا من الجونة، لمسحة طبية رفقة زملائه بالفريق، للاطمئنان عليه قبل الانتظام في تدريب الأهلي.

وظهر والتر بواليا في ستاد مختار التتش لأول مرة بعد انضمامه للأهلي قادما من الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري، واستقبله محمد الشناوي حارس الفريق الأول في غرف خلع الملابس، وشجعه على بذل قصارى جهده مع الفريق في الوقت الحالي

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37