أخبار عاجلة

بيراميدز يخطط لخطف نجمى الأهلى والزمالك في الشتاء

احمد العدوي

كشف الاعلامى سيف زاهر عبر برنامجه ” ملعب اون” المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن نادى ببراميدز يستهدف التعاقد مع لاعب من نادى الزمالك ولاعب اخر من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك في ظل وجود أكثر من مركز شاغر في قائمة الفريق السماوى فى الفترة الحالية.

اقرا ايضا .. حقيقة تلاعب فرجانى ساسي بالزمالك

وألمح زاهر أن الثنائى ربما يكون مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومحمد شريف مهاجم الأهلي مشيراً إلى أن النادى السماوى سوف يطرق أبواب الاهلي والزمالك من أجل ضم الثنائي يقيمه ماليه كبرى من أجل موافقة مجلس إدارة الأهلى والزمالك على رحيل الثنائى الشاب.

وواصل زاهر تصريحاته أن مشكله احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك لم تننهى بعد وأن هناك جلسه سوف تجمع المهاجم الشاب بالكابتن ايمن يونس رئيس اللجنة الفنيه بنادى الزمالك من أجل الاستقرار على القرار النهائي أما باستمراره مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم أو رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد زاهر أن عمليه أنتقال فرجانى ساسى الى نادي الدحبل القطرى أغفلت بصفه نهائيه بعد تعاقد النادي القطري مع اللاعب الإيراني على كريم لاعب فريق قطر القطرى لافتا أن ساسى مستمر مع الزمالك وتبقي له مشكله واحده فقط هى الحصول على مستحقاته المالية خالصه من الضرائب الذى بريد أن يتحملها مجلس إدارة نادي الزمالك.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FOnTimeSports%2Fvideos%2F681996175797623%2F&show_text=false&width=560

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37