أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

أشرف قاسم: تجميد فرجاني ساسي “كلام فارغ”

شهاب طارق


تحدث أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن حقيقة ماتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن قراره بتجميد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وعدم تواجد اللاعب في التدريبات أو المباريات لحين تجديد عقده مع الفريق.


وقال أشرف قاسم أن ما تردد عن إتخاذه قرار بتجميد فرجاني ساسي “كلام فارغ” وليس له أساس من الصحة ولم يحدث من الأساس.


وأشار إلى أن اللاعب عاد إلى القاهرة وتواجد في تدريبات المستبعدين اليوم، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة.


وظهر فرجاني ساسي صباح اليوم في مران اللاعبين المستبعدين من مباراة طلائع الجيش اليوم وأدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، بعد عودته من الراحة التي حصل عليها مؤخرا.


وكان أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي قد وافق على منح اللاعب التونسي إجازة، بالرغم من رفض أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالإضافة إلى رفض مدرب الفريق البرتغالي جايمي باتشيكو، وقام يونس بإبلاغهما أن ساسي يمر بأزمة نفسية ولا بد من ذهابه إلى بلاده للحصول على قسط من الراحة، كما قررت لجنة الكرة توقيع عقوبة على اللاعب وفقا للائحة، وفقا لتخلفه عن العودة في الموعد المحدد.


وعلى هامش مباراة الفريق أمام طلائع الجيش اليوم تحدث باتشيكو المدير الفني للفريق مع لاعبيه وطالبهم بضرورة التركيز الشديد وإحترام فريق طلائع الجيش وعدم التفكير في أي أمور أخرى، حيث إرتقى المارد الأبيض إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعد الفوز على الطلائع بثلاثية رافعا رصيده إلى 13 نقطة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37