أخبار عاجلة

بايرن ميونيخ يهزم الأهلي بهدفين ويصعد لنهائي المونديال ” فيديو”

خسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف سجله البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء الأهلي، ثم أضاف ليفاندوفيسكي الثاني في الدقيقة 85.

وسينافس النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مباراة قوية أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية الذي خسر المباراة الأخرى في نصف النهائي لصالح تيجريس المكسيكي.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

، في المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب جامعة قطر، في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في دولة قطر.

وتمكن ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول.

واجري موسيماني تبديل اضطراري بخروج علي معول للإصابة ونزول ياسر إبراهيم بدلًا منه.

اقرا ايضا .. تردد قناة BEIN SPORT HD المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

يدخل النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني – بطل دوري أبطال أوروبا – واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الأحد، استعداداته لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على الدحيل القطري، بهدف دون رد في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ في نصف النهائي ، بينما تأهل بايرن ميونخ إلى كأس العالم للأندية بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

لمشاهدة المباراة “اضغط الرابط

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37