أخبار عاجلة

الزمالك يحارب ” اللهو الخفي ” !

ياسر عبد العزيز :
يجهز الزمالك ملفا كاملا بأسماء الحسابات المضروبة والمأجورة التى داومت على مهاجمة النادى وزلزلة استقراره من خلال الصرف ببزغ على مواقع التواصل الاجتماعي و منصات السوشيال ميديا لإظهار عورات ليست موجودة بالنادى.

اقرا ايضا .. ياسر عبد العزيز يكتب ..الخطيب يهزم ابوتريكه “٢”

والتأكيد على أن النادى يعود إلى الوراء مع أن الواقع غير ذلك تماما فقد أنجزت اللجنة المعينة العديد من الملفات الموروثة والمكبلة بالازمات والمشاكل والديون .

وسيقوم مجلس إدارة الزمالك المعين والذى يضم أسماء وشخصيات عامة مرموقة لها علاقاتها و تاريخها فى مجال القضاء بإحضار هؤلاء المأجورين ومحاسبتهم ومعرفة اللهو الخفي الذى يحرضهم على محاربة النادى وضرب استقراره وعرقلة مسيرته

ارتياح زملكاوي

على صعيد آخر سيطرت حالة من الارتياح على الأجواء فى الزمالك عقب قرار اللجنة الثلاثية بالجبلاية برئاسة المهندس احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادى مع حرس الحدود فى كأس مصر كنوع من الدعم والمساندة وتخفيف ضغط المباريات على الفريق الأبيض قبل مباراته المهمة بدورى الابطال الافريقي أمام تونجيت بطل السنغال ..وكان الاتحاد المصري قد أعلن تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالزمالك وحرس الحدود بدور ال32 بمسابقة كأس مصر التي كان مقررا لها يوم 20 فبراير الجاري.

وجاء قرار اتحاد الكرة بناء على طلب الزمالك بتأجيل المباراة بسبب ارتباط الفريق بمباراة تونجيث السنغالي يوم 23 من نفس الشهر بالجولة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ووجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر.


وقال أشرف قاسم، نشكر اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها لطلب الزمالك ومساندته كأحد الممثلين لمصر في المحافل الأفريقية.


وأتم كنا نخشى التعرض للإجهاد قبل مواجهة تونجيت السنغالي بسبب مواجهة الإسماعيلي 17 فبراير ثم السفر للسنغال 20 لمواجهة تونجيت 23 وهو ما كان سيصعب من خوض مباراة حرس الحدود قبل مواجهة بطل السنغال بثلاثة أيام فقط.

طائرة خاصة

كما أعلن المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال قائلا إن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالم نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، وكان الزمالك قد تعادل في أولى مبارياته أمام مولودية الجزائر سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة.

على صعيد متصل أكد د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق..وأضاف أسامة أن ساسي لم يشكو من الإصابة وطبيعي أن يتعرض أي لاعب لكدمة أثر تدخلات في المباراة ولكن الإصابة بسيطة وليست كما تردد.
وأضاف :”سأعقد جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الزمالك للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة المقرر لها بعد غد فى الدورى العام .

إنسانية مجلس الإدارة

من ناحية أخري استقبلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، سعد محمد لاعب فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2000.

وحرصت اللجنة على استقبال اللاعب ومتابعة تطورات حالته الصحية، وتقديم الدعم الكامل له.
وتمنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الشفاء العاجل لسعد محمد، والعودة لحياته الطبيعية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37