أخبار عاجلة

الاهلى وفيتاكلوب ..كثير من الحذر وقليل من الخوف !!

تترقب جماهير النادي الاهلي مواجهة الفريق القادمه أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي ببطولة دوري ابطال افريقيا.

اقرا ايضا .. أمير توفيق يكشف كواليس التعاقد مع ديانج

ويلتقى الاهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولي .

وكان الأهلى قد خسر في لقاء الجولة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني عصر يوم الثلاثاء الماضي ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني الذى اكتسح المريخ السوداني برباعيه مقابل هدف الذى أصبح فى المركز الرابع والاخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط بينما يتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعه برصيد ست نقاط بعد الفوز على الأهلى.

تاريخ مواجهات الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى قبل موقعة السبت القادم وهو كالتالي:

التقي الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى فى مباراتين قبل ذلك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2019 فاز الأهلى فى المباراة الأولى بهدفين دون رد حملوا توقيع ناصر ماهر وعلى معلول وفاز الفريق الكونغولي في اللقاء الثاني بهدف دون رد.

يذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجوله الاولى من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة قبل أن يتلقى خسارة مفاجاه أمام سيمبا بهدف نظيف في الجوله الثانيه بينما سقط فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الاولى أمام سيمبا بهدف نظيف في عقر داره وفاز فى الجوله الثانيه على المريخ السوداني برباعيه مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في مدينه الخرطوم السودانية.

الجدير بالذكر أن الأهلى صعد إلى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عقب تخطيه فريق سونيديب بطل النيجر حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف وكرر فوزه في مباراة الإياب بالقاهرة برباعيه نظيفه.

ويامل الفريق الأحمر فى استعادة نغمه الانتصارات خلال مباراة فيتا القادمة لمواصلة مشواره في البطولة الأفريقية التى توج بلقبها فى الموسم الماضي عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك فى المباراة النهائية بنتيجه 1/2 في مباراة أقيمت على ملعب القاهرة الدولي فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.

وكان النادى الأهلى قد أنهى تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى وذلك عقب الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف احرزهم جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر ليرتقي الفريق الأحمر إلى وصافه الدوري الممتاز برصيد 24 نقطه متأخر بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37