أخبار عاجلة

نكشف تفاصيل عقد كارتيرون والشرط الجزائي لباتشيكو فى الزمالك !!

أنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، كافة تفاصيل عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وتم الاستقرار على عودته لقيادة الفارس الأبيض خلفا للبرتغالي جيمي باتشيكو والذى له شرطا جزائيا. 

إقرأ أيضا : ….خبر صادم للخطيب

وكانت اللجنة قد استقرت على توجيه الشكر لباتشيكو وجهازه الفني عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا المقررة مساء اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن اتفاق اللجنة مع الفرنسي كارتيرون على توقيع عقدٍ لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل حصوله على 120 ألف دولار شهريًا. 

ويصل كارتيرون القاهرة صباح غد الجمعة لتوقيع العقود بشكل رسمي وتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن كارتيرون كان يتولى قيادة الزمالك في الموسم الماضي، ورحل عن الفريق بشكل مفاجئ رغم قيادة الأبيض لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فى الوقت نفسه قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، التفاوض مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده. 

واستقرت اللجنة على توجيه الشكر للبرتغالي باتشيكو وجهازه الفني عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا، بعدما تم الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون على العودة لقيادة الفريق. 

وكشف مصدر داخل الزمالك عن أحقية باتشيكو بالحصول على 408 آلاف دولار، قيمة مستحقاته المقسمة بين راتب شهرين وقيمة شرط جزائي بنفس الفترة. 

ويحصل باتشيكو على راتب شهري يقدر بـ102 ألف دولار، حيث تسعى اللجنة لإقناعه بتخفيض قيمة الشرط الجزائي عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37