أخبار عاجلة

الأهلي يسحق فيتا كلوب بثلاثية مذلة في دوي الابطال .. فيديو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيرة فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاث رأهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ملعب الشهداء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرا ايضا .. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري الابطال

سجل الهدف الاول لفريق النادى الاهلى في الدقيقة السادسة، سجل محمد شريف، الهدف الأول للأهلي، بعدما تلقى تمريرة حريرية بـ«الكعب» من مروان محسن، وسدد شريف، لترتطم الكرة بمدافع فيتا كلوب وتسكن شباك «أوموسولا» حارس المرمى.

في الدقيقة 19 أحرز محمد مجدي قفشة، الهدف الثاني بعد أن تسلم الكرة على منطقة الجزاء ناحية اليسار، وراوغ مدافع فيتا وسدد كرة أرضية سكنت شباك أوموسولا، معلنا الهدف الثاني، وحاول لاعبو فيتا الرد على ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي.

في الدقيقة 79، أرسل محمد هاني تمريرة سحرية إلى والتر بواليا، الذي قام بتخطي مدافع فيتا كلوب وأرسل عرضية نموذجية إلى طاهر محمد طاهر الذي وضعها بسهولة في مرمى فيتا كلوب بعدما انفرد بحارس الفريق الكونغولي.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بينما يتصدر المجموعة نادي سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وجاء فريق فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

إنتهت أحداث الشوط الاول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيرة فريق فيتا كلوب الكونغولى بتقدم المارد الاحمر بهدفين نظيفين في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على استاد الشهداء بالعاصمة كينشاسا،ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37