أخبار عاجلة

مصطفي محمد يستحوذ على رقم الخطيب ..وجالطة سراى يخرج لسانه الزمالك

أكدت تقارير صحفية تركية، أن إدارة نادي جالاتا سراي قررت منح المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق بداية من الموسم المقبل.


وأشارت صحيفة فاناتك التركية إلى أن إدارة جالاتا سراي إتخذت القرار بعدما أصبح القميص شاغرًا في ظل فسخ التعاقد مع المغربي يونس بلهندة منذ عدة أيام.


وكان بلهندة قد رحل عن صفوف جالاتا سراي بناء على فسخ التعاقد معه لأسباب انضباطية، ليصبح القميص رقم 10 شاغرًا وهو الرقم الذى كان يرتديه الاسطورة محمود الخطيب


ويلعب مصطفى محمد بالقميص رقم 31 خلال الموسم الجاري من الدوري التركي، بعدما انتقل إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة من الزمالك.


وإتخذت إدارة جالاتا سراي قرارها -بحسب ما ذكرته الصحيفة- على أن يتم تفعيله بداية من الموسم المقبل، والذي يعد استكمالًا لفترة استعارة النادي للاعب.


الجدير بالذكر أن تقارير صحفية تركية كانت قد أكدت في وقت سابق أن إدارة جالاتا سراي قررت تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفى محمد قبل نهاية الموسم الجاري.

ومن ناحبة اخري كشف جالاتا سراي التركي تفاصيل مثيرة جديدة في التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق المعار من الزمالك لنهاية الموسم المقبل وهو بذلك يخرج لسانه لإدارة الزمالك

وقال عبد الرحيم البيراق نائب رئيس نادي جالاتا سراي إن هناك بنوداً في التعاقد مع نادي الزمالك بشأن مصطفى محمد تؤمن بقاء اللاعب في صفوف فريق الأصفر والأحمر بعد انتهاء فترة الإعارة.

وطمأن نائب جالاتا سراي جماهيره حول مستقبل مهاجم الفريق، مؤكداً أن يمتلك جالطة سراي شرطًا في عقد مصطفى محمد يمنحه حق التعاقد النهائي مع اللاعب قبل نهاية العام الجاري مقابل 4 ملايين دولار.
وشدد نائب جالاتا سراي خلال مؤتمر تجديد عقد الحارس، فرناندو موسليرا على أن كل الخيارات في يد النادي.
وأضاف: “مستقبل مصطفى محمد في آمان، وبقاءه مستمرا  ولا توجد أي مشكلة”.
في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، عن استعداد نادي جالاتا سراي، لاتخاذ خطوة جديدة بشأن الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار من صفوف نادي الزمالك.

وأكدت صحيفة fantik التركية، أن نادي جالاتا سراي، يخطط لمنح مصطفى محمد، قميص يحمل رقم 10، في الموسم المقبل في ظل أهميته في الفريق.

وأضافت الصحيفة عندما واجه المغربي يونس بلهندة مشاكل مع الإدارة ، لم يخرج القميص رقم 10 في جالطة سراي شيئًا بعد سنوات، بعد تسلمه القميص الأسطوري من شنايدر، أصيب لاعب كرة القدم المغربي بخيبة أمل كاملة، إنها مسألة فضول من سيحصل على الرقم 10 في الموسم الجديد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37