أخبار عاجلة

شوقي غريب : لسنا أصحاب قرار انضمام محمد صلاح لـ المنتخب الاولمبي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بأن القائمة المفتوحة الخاصة بالمشاركة في أولمبياد طوكيو تضم أكثر من 10 لاعبين فوق السن يجب اختيار 3 عناصر منهم على الأكثر بالقائمة النهائية.

اقرا ايضا .. كاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز والرجاء

وقال شوقي غريب في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس: “أي لاعب خارج القائمة المبدئية المفتوحة لن يتمكن من المشاركة في الأولمبياد وبناء عليه هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين في هذه القائمة، وهناك أكثر من 10 لاعبين من الكبار في القائمة المبدئية ومنهم أحمد حجازي، محمد الشناوي، وأحمد حجازي و80% من المحترفين في الخارج موجود”.

وأشار :”خطتنا كانت خوض مباريات ودية خلال تلك الفترة وبالفعل حدثت اتصالات مع الأرجنتين وأستراليا وجنوب إفريقيا، لكن كل المتواجدين مع هذه المنتخبات بنسبة 75-100% محترفين منتشرين في دول مختلفة”.

وأكمل “هناك مباريات تأجلت لاتحادات قارية سواء رسمية أو ودية، تعذر وصول الفرق، لكننا آثرنا استمرار المعسكر للعمل مع اللاعبين، وضم لاعبين مميزين ظهروا في الفترة الأخيرة من حقهم أن نشاهدهم”.

وتابع “محمد صلاح شرف للكرة المصرية كلها، والاستعانة به في بطولة دولية هي رقم 2 بعد كأس العالم هو شرف لأي لاعب ومنتخب، لكن الظروف هي ما تحكمك، لسنا أصحاب القرار، نحن نستدعيه، لكن هناك إدارة النادي واللاعب، يجب أن يكون هناك توافقا بين الجميع”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37