أخبار عاجلة

محمد عودة أبرز المرشحين لخلافة ايهاب خلال في المقاصة

دخل محمد عودة، المدير الفني للنصر الليبي، على رأس المرشحين لخلافة إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة السابق والذى رحل لتدريب النادى الاسماعيلي، باعتباره الأقرب بين الأسماء المطروحة لقناعة مجلس إدارة المقاصة بقدراته التدريبية العالية ، خاصة وان عواد لا يمانع من تولي القيادة الفنية للفريق الفيومي .

اقرا ايضا .. مهاجم سيراميكا على ردار موسيماني

ومن المقرر أن ينهي مسئولو المقاصة ملف رحيل إيهاب جلال لتولي تدريب الإسماعيلي الليلة بعد الجلسة التى تجمعهم مع مسئولى الدراويش وبمقتضاها يحصل مسئولو النادى الفيومي على شيك بمبلغ 2 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى فى عقد جلال ويكون مستحق الدفع فى وقت لاحق.

و يتواجد محمد عودة فى القاهرة حاليا لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها فريقه لتوقف الدوري الليبي، وفقا للأجندة الدولية وارتباط منتخب ليبيا بخوض مباراتين فى التصفيات الأفريقية.

ويؤجل مسئولو المقاصة فكرة فتح مفاوضات مع عودة لحين إنهاء ملف إيهاب جلال بشكل رسمي، لاسيما أن جلال ينوي اصطحاب معاونيه معه وهم حمد إبراهيم ومصطفى كمال والدكتور هشام مصطفى، ومحلل الأداء الخاص به.

وفاز فريق المقاصة على كوكاكولا بهدف نظيف فى المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، السبت، على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوي، ضمن برنامج الإعداد المحدد من قبل الجهاز الفنى للفريق الفيومى استعدادا لاستكمال منافسات الدوري المصري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37