أخبار عاجلة
أحمد فتحي لاعب بيراميدز

مفاجأة .. أروابارينا يرفض استمرار احمد فتحي في بيراميدز

علم موقع “العب كورة ” من مصادرة المطلعة ، أن نادي بيراميدز يدرس الاستغناء عن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، وبدليل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

اقرا ايضا .. رمضان صبحي وعبد الله السعيد علي رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأبدى أروابارينا استياءه الشديد من مستوى فتحي بسبب الاداء المتراجع في التدريبات وهو ما أضطره لاستبعاده من التشكيل الأساسي، وأنه ذلك يظهر عليه بشكل كبير بسبب زيادة وزنه وعدم قدرته على تقديم الأداء المرجو ، حيث أبلغ مدرب بيراميدز للادارة أن اللاعب احمد فتحي متأثر بكبر السن وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال، أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما تبحث عنه إدارة النادي.

وأبدى اللاعب احمد فتحي عن عدم ارتياحة في بيراميدز ، وغير مبسوط من طريقة التعامل في بيراميدز لانها ، ليس بشكل مؤسسي وانما بنظام الشلةخاصة وانة انتقل من الاهلي لبيراميدز بسبب الاختلاف على مدة العقد ، حيث تم تسريب خبر عدم رغبة اروابرينا المدير الفني لبيراميدز لخدمات احمد فتحي ، وتم تسريب الخبر لكل وسائل الاعلام”.

ويحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء الأحد على الرجاء المغربي بملعب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد أيمن منصور – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي – أسامة جلال.
خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – نبيل دونجا – محمد فاروق – عبد الله السعيد – محمود حمادة – إبراهيم عادل – محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37