أخبار عاجلة

الزمالك يواجة طلائع الجيش للابتعاد بصدارة الدوري

يلتقي اليوم الخميس 20 مايو الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

اقرا ايضا .. رئيس برشلونة يعرض على مدرب بايرن ميونيخ تدريب البارسا

يدخل فريق الزمالك المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 48 نقطة، حصدهم من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 وخسر مواجهتين، وتعادل في 6، وسجل لاعبوه 39 هدف كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 15 هدفا، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 9، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وسكنت شباكه 24 هدفا.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والابتعاد بالقمة.

ويفتقد الزمالك لخدمات محمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أوباما وحميد أحداد للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور للإيقاف، في حين يستعيد الزمالك خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد عواد وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد الغني و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمد أشرف روقا و محمود عبد العزيز و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و سيف جعفر و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري و أسامة فيصل.

وأكد الفرنسي كارتيرون للاعبي الفريق على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس يقدم عروض جيدة في الفترة الماضية، وطالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، كما طالب المدير الفني بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق العسكري.

ويدير لقاء الزمالك وطلائع الجيش طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور، ويعاونه كل من شريف عبد الله ومحمد محمود لطفي، ومحمد الشرقاوي حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكمًا للفار ومبروك نبيل مساعدًا له.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37