أخبار عاجلة

حفيظ دراجي معلقا على مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

يلتقى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره فريق نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل فى إطار مباراة السوبر الأفريقي على أحد ملاعب الدوحة.

اقرا ايضا .. حارس الاهلي : لدينا مسئولية كبيرة.. ونسعى للتأهل إلى نصف النهائي

وتوج المارد الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بلقب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف فيما حصد نهضة بركان المغربي لقب كأس الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز.

ومن المقرر أن يعلق على مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان الجزائري حفيظ دراجي يوم الجمعة في الدوحة عبر شاشات قناة beIN SPORTS.

وتطير بعثة النادي الأهلي بعد الانتهاء من مواجهة فريق صن داونز غدا السبت إلى الدوحة للدخول فى الفقاعة الطبية استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي مواجهة مرتقبة مع نظيره صن داونز في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة، عن مباراة الفريق أمام صن داونز المقرر لها عصر غد السبت في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في استاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ورؤيته للمباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية للقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37