ننفرد .. مفاجأتان مدويتان بشأن معلول وفتحي فى الأهلي

ينفرد موقع العب كورة بمفاجأتين مدويتين فى الاهلي بطل أفريقيا الذى شد الرحال من أقصى الجنوب إلى دويلة قطر لمواجهة نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية يوم الجمعة القادم على كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم .

فى الوقت الذى تشير فيه معظم التقارير الخارجة من بعثة الأهلي إلى عدم جاهزية على معلول وحمدى فتحي نجما القلعة الحمراء للسوبر الافريقي تؤكد مصادرنا من داخل الاهلى على جاهزية النجمين.

مصدر مطلع داخل النادي الاهلي اكد أن هناك محاولات علي قدم وساق جرت داخل الاهلي وأسفرت عن نجاح الجهازين الطبي والفني بالنادى في تجهيز اللاعبين علي معلوم وحمدي فتحي للحاق بمباراة السوبر الافريقي والمقرر لها الجمعة القادم بقطر بعد إجراء بعض الاختبارات العلاجية للاطمئنان علي حالتهما الصحية .

وبات قرار مشاركة التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى يد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر، بعدما تعافى اللاعب التونسى من إصابة مزق العضلة الخلفية، والتى تعرض لها فى مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتحديدا من يوم 8 فبراير الماضى، حيث تجددت إصابة اللاعب وهو ما تسبب في طول مدة علاجه.

وشارك على معلول فى جزء من المران الأخير للأهلى ليعلن تعافيه بشكل كامل وتزايدت فرصة ظهوره فى السوبر الأفريقى ولكن يحسم موسيمانى قرار البدء بالنجم التونسى فى التشكيلة الأساسية أو الدفع به بديلا حسب الحاجة له فى المباراة.

كما يجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة أخري والتي يسعى من خلالها أصحاب الرداء الأحمر لحسم السوبر .

وعلم  «العب كورة » أن مفاجأة موسيماني، ستكون بالاعتماد على حمدي فتحي، في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر خلال مباراة السوبر، من أجل غلق مساحات وسط الملعب نهضة بركات المعروف بنقل الكرات وبناء الهجمات من خلال تناقل الكرة بين أقدام لاعبيه، ويرغب المدرب الجنوب أفريقي في إفساد طريقة لعب منافسه، حيث منح الجهاز الطبي للنادي الضوء الأخضر لمشاركته.

إصابة حمدى فتحي، تعود إلى مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني ضمن تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021، في نهاية مارس الماضي، وجاءت الإصابة عبارة عن شرخ في أحد عظمتي الذراع «الكعبرة»، بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في أحد المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *